ابو صافي (ــ*قلم فضي*ــ)
عدد المساهمات : 192 تاريخ التسجيل : 22/01/2010 الموقع : عالم القتل المزاج : فرحان
| موضوع: سندريلا وجدتها الضبعة قصة مضحكة جدا الخميس يناير 28, 2010 5:59 pm | |
|
~..Xx سندريلا ^_* وجدتها الضبعة xX..~
يُحكى ان هناك فتاة اسمها ليلى ساكنة في الغابة في زريبة مليانة حمير ودياج<<هع
وكانت دائما تذهب الى المدينة علشان تجمع قواطي وتبيعهم في القاصمة
ففي يوم من الايام وبينما هي تجمع العلب الفارغة مر بجانبها احد الشبان وكان ثريٌ جدا فرمى رقم جواله عليها
فالتقطته وفتحت الورقة فصرخت عاليا :
يالبهيم ما عندي جوال
فنظر اليها بنظرة استحقار ومضى في حال سبيله
انتهت ليلى من تجميع القواطي فتوجهت للقاصمة لكي تبيعها واثناء مرورها بجانب المخبز رأتها امرأة طويلة فنادتها
هي انتين وش هالجرفلة تجمعي قواطي
وش خليتي للصبيان
يالله تعالي باقول لش حاجة
ذهبت اليها ليلى وقالت :
ماذا تريدين مني ايتها الحسناء
فردت عليها :
انتِ فتاة جميلة وعيب تجمعي قواطي واللي في سنش الحين عندهم درزن جهال
فقالت ليلى : والله اني جوني خطاب واجد بس اني رفضتهم لأنهم بخيلين كل واحد يجيني يقول ما ابغى طقاقة والثاني يقول لا تضيعي فلوسش على الكوشة والخرابيط اللي ما منها فايدة
فقالت السيدة الحسناء : ما اسمك يا فتاة
فقالت : ليلى
فردت السيدة : انا عندي اليش خوش شغلة بتطلعي من وراها ذهب
فقالت ليلى : وش هالشغلة دي ؟
قالت السيدة : انش تدخلي في مسابقة ملكة جمال العالم بس لازم تغيري اسمش الى سيندريلا
فقالت ليلى : وااااااااااال هذي يمبى اليها ملف علاقي وورقة من العمدة وختم من البلدية وتوقيع من مصلحة المياه وطابعة من هيئة سوق المال
قالت السيدة : اي والله صادقة ... بس تدري انا اعرف واحد يزور الاوراق الرسمية خلينا نروح اليه بس جيبي وياش دفتر العائلة
راحت ليلى والسيدة الى المزور وظبطوا الاوراق وراحوا وسجلوا في مسابقة ملكة جمال العالم
وهم راجعين وقفوا عند شركة الاتصالات وطلعوا اليهم شريحة واشتروا جوال لزوم البريستيج
اخذت السيدة ليلى " سيندريلا " الى بيتها وسبحتها وفركتها فراك ورشت فليت في شعرها وقتلت القمل والصيبان والعناقيش ولبستها احلى فستان وسوت اليها قراعين زي " جودي أبوت " واتعشوا وناموا
ففي صباح اليوم التالي
جاء فأر كبير الحجم ونط على السرير فنقزت السيدة وهي فزعة
فسقط القناع من على وجهها والباروكة وطقم الاسنان ايضا
فنظرت سيندريلا اليها بإستغراب وقالت
آه يالنصابة طلعتي ضبعة متدقدقة ورايحة فيها وتسوي روحش شباب يا عيب الشوم
فردت الضبعة تكفين لا تفضحيني لأن في عصابة خطفت حفيدتي مني وكانوا يبغوا يقتلوني ويسووني لحم اصياخ ويبيعوني على المطاعم
فقالت سيندريلا : حلفي !
قالت الضبعة اني مااحب احلف على اي شي بس حفيدتي كانت في القماط وعطيتها علوش تحتفظ فيه وكل يوم تعلش فيه علشان تتذكرني وبعدين تغلفه وترجعه مكانه علشان ما يخلص
فقالت سيندريلا : العلوش يوم عطيتيه حفيدتش كان منتهي تاريخه
قال : اي
قالت سيندريلا وقد اغرورقت عيناها بالدمع والعبرة خانقتنها خناق : جدتيييييييييييييييييييييييييييييييييي ام عباااااااااااااااااااس
فقالت السيدة حفيدتيييييييييييييييييييييييييييييي
فتعانقتا عناق الدب حتى اغميا عليهما
وبعد ان افاقتا توجهتا الى مقر المسابقة
فلبست سيندريلا فستان محتشم وانتعلت نعال زنوبة اخضر ماركة فيرساتشي ودلاغ طبقة وطبقة وريحته فاقعة
فجاءت احدى المتسابقات وقالت :
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
انتِ ايتها الحقيرة لماذا انتِ محتشمة ايتها الغبية يا كيس القذارة لن تفوزي وانتِ بهذي الملابس وبهذا الشبشب والدلاغ الخايس
فغضبت سيندريلا غضبا شديدا حتى خرجت زيرانها فلقنتها درسا وشدختها شدخا مبرحا وفصخت دلاغها وحطته على خشمها فدخلت في غيبوبة
فجاءت المسؤلات عن المسابقة وفاششوا بينهم وودوا الغمرانة المستشفى
وبدأت المسابقة وسيندريلا مو عاجبنها الوضع فقامت تسب وتلعن وتشمخ شعر المتسابقات
فخافت بعض المتسابقات وانسحبن والبعض الآخر اصبن بإنهيار عصبي وأُخريات جاهم شد عضلي في حلوقهم وبدأن يتساقطن الواحدة تلو الاخرى حتى لم يبقى سوى سيندريلا
فأُعجبت لجنة المسابقة بسيندريلا فتوجوها بملكة جمال العالم
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
بالاضافة الى مبلغ مليون دولار سعودي " دولار ينطح دولار "
فرحت الضبعة فرحا شديدة وتشققت حدها وماتت
فبكت سيندريلا عندما رأت جدتها الضبعة ام عباس تخر صريعة فركضت متجهة ناحية الدروازة واثناء ركضها سقط نعالها الزنوبة فالتقطه شاب وسيم طويل واصلع وفيه كرشة " زي وسيم ابو كرشة "
فركض الشاب خلفها وهو يناديها قفي من فضلكِ
لكن الشاب وقع في مأزق كبير فقد امسكته الهيئة وضربته ضربا مبرحا واُودع في السجن ونُشرت صوره في الجرائد
وبعد خروجه من السجن قرر ان يبحث عن سيندريلا لكي يسلمها نعالها
فأخذ يبحث عنها ليل نهار لكن دون جدوى
ولكنه لم ييأس فتوجه للغابة عسى ان يجدها متشبلية على شجرة مثل السبلان
وبينما كان الشاب يبحث عنها في جحور النمل واعشاش العصافير
سمع صوت فتاة فاتجه ناحية الصوت وكانت المفاجأة بعثوره عليها ففرح فرحا شديدا
فنادى عليها ايتها الفتاة تعالي من فضلك
فردت دقيقة لا تجي بلبس عباتي
لبست عباتها واتجهت الى الشاب وهي في قمة السعادة
فقال الشاب : هي انتين ابتلشنا بنعالش خذيه فكينا لا ابوش لا ابو اللي جابش
وهنا طبت عليهم الهيئة واخذتهم الى المقر الرئيسي وتم عقد قرانهما على بعض ثم خرجا من المقر
وبعد ساعة ذهبا الى المحكمة فتقدمت سيندريلا بطلب الطلاق من الشاب لإختلافهما على الكوشة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<وربي مو طبيعيه تفقيع هع
يلا حيووو.. للأمانه القصه منقوله من منتدى اخر.. كاتب القصه (لاطم ع فاطم)
عدل سابقا من قبل THEGAME في الجمعة فبراير 05, 2010 3:22 pm عدل 1 مرات | |
|
جمال الكون (ــ*قلم فعال*ــ)
عدد المساهمات : 96 تاريخ التسجيل : 20/01/2010 العمر : 27
| موضوع: رد: سندريلا وجدتها الضبعة قصة مضحكة جدا الخميس يناير 28, 2010 6:43 pm | |
| تسلم ياTHEGAME عل القصه الجميله تحياتي
جمال الكون | |
|
الوعد الصادق (ــ*مشــــــــــرف*ــ)
عدد المساهمات : 900 تاريخ التسجيل : 26/01/2010
| موضوع: رد: سندريلا وجدتها الضبعة قصة مضحكة جدا الخميس يناير 28, 2010 7:17 pm | |
| تسلم ياTHEGAME عل القصه الجميله تحياتي الحب المستحيل | |
|